الاثنين، 16 سبتمبر 2013

لصوص ولكن



فى هذه الحياة لا تجد إنسانا شرير دائما حتى اللصوص قد تجد منهم وفيهم من عنده قدر من الرحمة ويتضح ذلك من هذه القصص :
* ترك أستاذ جامعي سويدي حقيبته دون رقابة وبداخلها كمبيوتره فقام أحد اللصوص بسرقته اﻷمر الذي أحزن اﻷستاذ ﻷن الكمبيوتر يحتوي على أبحاثه  ومحاضراته خلال عشر سنوات، لكنه فوجئ بأن اللص قام بإرسال فلاش ميموري "usb" يحتوي على اﻷبحاث والمحاضرات.


*أحداث هذه القصة تمت في ألمانيا عندما اقتحم لص بيتا من أجل سرقته، ليجد بداخلة مربية أطفال أرغمها على السكوت مستخدما سلاحه، لكنه انسحب من البيت فور رؤيته طفلين في البيت يعرضان عليه مصروفهما حتي ﻻ يؤذيهما،اﻷمر الذي جعله خجوﻻ من نفسة لينسحب من البيت دون ارتكاب السرقة.


* قام لص في أستراليا بسرقة سيارة مفتوحة النوافذ، وكانت غنيمته عبارة عن هاتف جوال ومحفظة . عندما فتح اللص الهاتف الجوال وجد به صورتحرش بأطفال اﻷمر الذي أثار غضبه،وهو ما دفعه إلى تسليم نفسه معترفا بسرقة هذا الجوال فقط من أجل القبض على صاحب الجوال الذي تبين أنه في الـسادس والأربعين من عمره والذى انتهى به اﻷمر في السجن بعد التحقيقات.


* قام لص في أستراليا بسرقة سيارة لكنه سرعان ما أعادها بعد اكتشافه أن هناك طفلا بداخلها، فقد عاد بالسيارة إلى المكان الذي سرقها منه ليجد الوالدين مذعورين فوبخهما على ترك طفلهما دون رقابة، ثم هرب.


 
•قام لص في الوﻻيات المتحدة اﻷمريكية بسرقة كاميرا من سيارة، لكنه أعادها بعد أن عرف أن صاحبتها مريضة بالسرطان وهي تقوم بأخذ صور لنفسها بهذه الكاميرا ﻷطفالها حتى يتذكروها بعد مماتها



  ويبقى فى كل انسان جانب رحمة حتى لو كان لصا

منقول بتعديل

هناك تعليق واحد:

  1. لصوص ولكن
    بس تعال و شوف اللي عندنا هههههههه
    واحد سرق نعالي اول يوم عيد الاضحى جدام باب المسجد و مر على الموضوع اكثر من ست او سبع شهور و لين اليوم مافي خبر .......

    ردحذف

ألعاب زمان

قد يستحقر البعض أساليب اللعب زمان . ولكن بشئ من الإنصاف يمكن أن نعدد من المزايا التى فى تلك الألعاب بما يصعب حصره . وهنا نترك لكم ف...