الأحد، 24 يونيو 2012

القرداتى


شخصيتنا تقول عن نفسها
منقراتي مطبلاتي ..مرقصاتي
م الفجر باصحي ودا حالي يوماتي
من حارة لزقة فقير دقة أنقر ع الرق بعصاتي
راس مالي قرد مسلسل يرسل للكل تحياتي
اكيد عرفتوني انا صاحب القرد

القرداتي



رداءه مميز جلابية وجاكت قديم وكأن هذا الزي أصبح الزي الرسمي للقرداتي كان القرداتي ينقر رقه ويطلق عقيرته بالنداء
كنا نسمع نداءه
اللي لي للي ياميمون اللي لي لي وانا اكون ممنون
(لا ادري لماذا يطلق علي قرد القرداتي ميمون بالذات)
نتحلق حوله لنري مايقوم به القرد من حركات كان القرد يأتي بحركات مضحكة نفرح بها صغاراويمتثل لأوامر صاحبه





اعمل عجين الفلاحة
نومة العازب
كنا حينها نتعجب من امر القرد الذي يفهم ولم ندري
وقتها انه قد تم تدريبه عليها
وعرفنابعد ان كبرنا لماذا يطلق علي من يقلد دون
فهم انه مثل القرد
كان ينتقل القرداتي من مكان الي مكان يجتمع
الناس حوله حتي يتم القرد حركاته كلها ثم يدور
على الوقوف يحمل بيده * كوزا فارغا* يلتقط فيه
مايلقيه الناس اليه من نقود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ألعاب زمان

قد يستحقر البعض أساليب اللعب زمان . ولكن بشئ من الإنصاف يمكن أن نعدد من المزايا التى فى تلك الألعاب بما يصعب حصره . وهنا نترك لكم ف...