الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

لبن السرسوب








نبذة عن الالبا او اللبأ أو لبن السرسوب وعن فوائده
اللّبـــأ - و يسمى أيضاَ الصمغة– لبن السرسوب -Colostrum وهو عباره عن المادة اللزجه ذات الون الشاحب التي تخرج من ثدي الام (في الانسان والحيوان ايضا) بعد الولاده مباشره وقبل تدفق الحليب.

ويمكن الحصول على هذه المادة من ثدي( البقرة-الماعز-الابل) مباشرة بعد ولادتها لجنينها ولمدة 3 أيام متتاليه.
ويباع بالنت على شكل حبوب و بوردره و ايضا كريمات للبشره COLOSTRUM CREAM
Colostrum Supplement
COLOSTRUM powder
مثال
EPICUREN COLOSTRUM CREAM SERUM
لللبـــأ (سبحان الله) فوائد لا تعد ولا تحصى اذ ان فيه علاج لأكثر من 100 مرض مزمن وخطير!! فقام علمائنا الاجلاء بالبحث فيها واجراء التجارب اللازمة المستفيضه وعلى رأسهم الدكتور جمال القدسي . ففوائد اللبـــأ  عظيمة للكباركما هي للاطفال حديثي الولاده، ومنها:

تصلب الشرايين وارتفاع الكوليسترول في الدم وجلطات القلب وجلطات الدماغ والشلل النصفي والحبسة الكلامية وكافة التحسسات الموسمية ، وايضا التهاب المفاصل و البهق أو الذئبة الحمراء أو داء الفقاع الجلدي , وكافة الأمراض المناعية الذاتية الأخرى، كذلك لكل من فقدوا جمالهم وجمال بشرتهم في حوادث الحروق والعمليات الجراحية , والتشوهات الجلدية , وجفاف البشرة ونقص جمالها وصفائها , ولكل الرجال والنساء الذين يريدون أن يحصلوا على بشرة بيضاء نقية صافية كالحرير، لكل من يعانون من الأمراض الإنتانتة المضنية المتعبة والتي لا تفارقهم إلا قليلا والتي تتصف بالضعف الشديد في المناعة أو التهاب لوزات متكررة أو التهاب جيوب متكررة أو التهاب في القصبات مزمن , أو التهابات في المسالك البولية متكررة , أو التهابات نسائية متكررة , أو غيرها من الأمراض المزمنة، ... وامراض اخرى لا مجال لحسرها في هذا المكان.

امثله على ذلك:لقد وجد ان اعطاء هذه المادة الى كبار السن (اعمارهم فوق الخمسين سنه) لمدة 3 اشهر متتاليه - والمعروف ان كبار السن لديهم هشاشة في العظام وتبدو عظامهم تحت الاشعه السينيه وكأنها اسفنجة مثقبه - عملت مادة اللبـــأ على مليء تلك الثقوب في العظام واصبحت عظامهم وكأنها اقوى من ذي قبل بل واقوى مما كانت عليه في ايام شبابهم.تعتبر هذه المادةاكسير الشباب اذ بعد اجراء نفس التجربه السابقه على نفس الاشخاص وجد ان جلودهم رجعت الى طبيعتها الاصليّة في ايام الطفوله!!

الطريقة سهلة جدا
بنضع اللبأ بصينية وبنضيف شوية ملح نص ملعقة تقربا
فيه ناس بتحبه حلو بتضيف شوية سكر
او بتاكله مع عسل او قطر جامد او دبس تمر
وبنشويه على نار هادية بده تقريبا نص ساعة
الصور عدتها اكتر من مرة ما بعرف ليش مو واضحين
مو اشكال المهم تشوفو كيف شكله
شوفو ما شاء الله كيف شكله بس يستوي بصير متل الجبنة
طعمه كتير شهى  والاهم من هيك فوائدة الكتيرة


 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ألعاب زمان

قد يستحقر البعض أساليب اللعب زمان . ولكن بشئ من الإنصاف يمكن أن نعدد من المزايا التى فى تلك الألعاب بما يصعب حصره . وهنا نترك لكم ف...