الخميس، 25 يوليو 2013

السيسى رئيسا لمصر

كتبت هذا المقال صبيحة الخامس والعشرين من يوليو 2013 


مبارك
السيسى رئيسا لمصر
قبل جمعة السابع عشر من رمضان نقول :
إذا نجح الفريق السيسى فى قمع هذه الملايين التى تؤيد الرئيس مرسى وهذا أمر وارد بناءا على شخصية السيسى التى تتميز بالدموية والتحدى بجانب إعتماده على تجربة سوريا التى لم يدمع العالم فيها دمعة واحدة عند مقتل مئات الألاف من السوريين فما بالك والعالم يؤيد هذا النوع من الدكتاتورية ويباركها للعالم العربى  فإن المرحلة القادمة للسيسى هى السعى بالإستئثار برئاسة مصر .ورغم أن السيسى لا يحوز على قبول أغلبية الشعب لكن نجاحه مضمون فى ظل دكتاتورية السيسى وتكبره مما يعيد للذاكرة شخصية العقيد القذافى التى تتشابه إلى حد كبير مع شخصية السيسى .
كما أن طبيعة غالبية الشعب المصرى التى تتمثل فى حبه للعبودية واستمرائه للقهر تجعل تولى السيسى أمرا محتملا بنسبة 99.999 بالمائة . وخاصة أن السيسى يحاول تقمص شخصية عبد الناصر وإن كان لا يروق له ذلك . وننوه أنه بعد التخلص من الإسلاميين وقمعهم .. فسيأتى الدور على هؤلاء الذين يلتفون حوله من حملة تمرد وجبهة الإنقاذ الذين صدقوا أنفسهم وأقول لهم استعدوا لشلوط السيسى ولن يكون ذلك ببعيد فهذا النوع من الحكام لا يروق له أن يرى من يمن عليه يوما .
وعندئذ نقول للشعب المصرى مبارك السيسى .
 ونقول للإسلاميين هارد لك ، ونلفت إنتباههم إلى أنه حينما تتاح لهم فرصة الحكم بعد خمسين سنة بإذن الله عليهم أن يستوعبوا الدرس جيدا . ويعلموا أن السياسة عبارة عن قتل وقمع وكذب ونفاق وإقصاء وفوق كل ذلك إعلام منافق وكذّاب .... بجانب الإستعانة بالمنافقين والكذابين والأفاقين لكى تنجح التجربة الإسلامية ..

وحينها سيعلم الجميع أن مرسى كان رجلا خارقا لن يتكرر فى التاريخ . ذلك الرجل الذى حكم مصر والجيش - والشرطة - والقضاة - والإعلام - والشعب - وجماعته - والإسلاميون أيضا كانوا ضده .
وعزاؤنا لمصر وليس للمصريين على المصير المر الذى ينتظرها . ونكرر ما قلناه من قبل : إن ثورة 25 يناير دبرها الله سبحانه وتعالى لكى يتخلص من نظام فاسد وظالم . ولم تكن لكى يحكم مصر رجل عادل ورحيم .. فالشعب المصرى بجميع طوائفة فراعنة مع اختلاف درجاتهم بجانب بعدهم عن الدين على الأقل فى الوقت الراهن . وإنا لله وإنا إليه راجعون

هناك 4 تعليقات:

  1. للاسف من ياخذ تفويض للقتل
    سيقتل حتماً يوماً من فوضوه
    لانه لا يجد اسهل من القتل للتخلص من خصومه
    رُبا

    ردحذف
    الردود
    1. ليس هناك ..تمرد وليس هناك تفويض
      كل هذا من ألاعيب المخابرات وأمن الدولة
      فلا تلم من فوض إلا أنهم يسألون أمام الله
      لكن لا تشغل بالك بهم

      حذف
  2. وصراحه نص الشعب المصري يستحق السيسي بدمويته
    وخساره فيهم مرسي لتقوته

    اتمناك بخير استاذي
    وكل عام وانت بخير
    وتقبل الله منا ومنكم

    ردحذف
    الردود
    1. تقبل الله منا ومنك العمل الصالح ربا
      وإنا لله وإنا ‘ليه راجعون فيما حدث ويحدث فى مصر
      والعالم العربى والإسلامى

      حذف

ألعاب زمان

قد يستحقر البعض أساليب اللعب زمان . ولكن بشئ من الإنصاف يمكن أن نعدد من المزايا التى فى تلك الألعاب بما يصعب حصره . وهنا نترك لكم ف...