السبت، 4 فبراير 2017

الغربان تهاجم ولاية تكساس الامريكية


 الغربان تهاجم ولاية تكساس الامريكية بعد حريق مسجد بها ونشطاء ” طير أبابيل ” شاهد الفيديو الان فى الأسفل

بعد نجاح المرشح الامريكي دونالد ترامب في الفوز بمقعد رئاسة الولايات المتحدة الامريكية اطلق العديد من التصريحات المعادية للعديد من الدول الإسلامية زالعربة الامر الذي جعل اشتباكات كبيرة تقوم بين المؤيدين له والمعارضين له ولسياساتة الامر الذي انتهى بحريق احد المساجد في ولاية تكساس الامريكية مما ترتب عليه واحده من معجزات القرن الحديث كما وصفها النشطاء .


الغربان لاول مره تهاجم ولاية تكساس بعد حريق مسجد بها
وقام مجموعة من النشطاء في ولاية تكساس الامريكية بنشر العديد من المقاطع المرعبة والتى ظهرت بها الطيور ” الغربان ” باعداد تجاوزت الالاف في كافة انحاء الولايه بشكل غير مسبوق مسببه زعر كبير جدا بين السكان مؤكدين ان تلك المره الاولى في التاريخ الذي يحدث بها هجوم من الغربان بهذا الشكل عبر الولايه مؤكدين ان تكساس ليسة موطن للغربان ولا يعلمون من اي مكان اتت وكيف ظهرت بكل تلك الاعداد الكبيرة وبشكل سريع دون اي سابق انذار وحتى الان لم يرد اي بيان رسمي من قبل السلطات الامريكية حول اماكن الغربان الكبيرة وكيف ظهرت بكل هذا الكم في الولاية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ألعاب زمان

قد يستحقر البعض أساليب اللعب زمان . ولكن بشئ من الإنصاف يمكن أن نعدد من المزايا التى فى تلك الألعاب بما يصعب حصره . وهنا نترك لكم ف...